منتديات أسرة المانع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أسرة المانع

منتدى عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟

شوق الجنان
ΞSPRIT
جبرالخواطر
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جبرالخواطر
عضو نشيط
جبرالخواطر

النقاط المكتسبه : 145

مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالإثنين أغسطس 31, 2009 3:43 am

يالله كل وحده تكتب ذكرياته؟؟

سواء من سفر او كشته او طلعة بنات او زياره.. اي شئ

موضووعي سهل اتوقع فهمتوون..

مثلا انا رحت لم عمتي نسهر وسوينا حركات وفله اجي اكتب كلل شيئ عن سهرتنا وش حطينا وش غامرنا وش صار من الاحداتث
يلا انا ابدا كمثااال؟؟

ذكريات يوم نرو لعمتي اسما انا وزينب ونوف وابرار ورانيا.. رحنا لمه الساعه 3 فجرا وسهرنا ويافا ومعين ما قصرن حشمننا؟؟

يفا صلحت لنا قهوه فرنسيه معين تسوي لنا اغراء تقول اذا نمتو عندنا بعبي المسبح نسبح المهم يوم طلع النور رحنا لم الدجاج لحقنااهن وضربناهن وطلع علينا فيرااان انا ورانيا بس نناقز من الفيران ؟؟؟

زي كذا فهمتووو يلاا ابدو
ΞSPRIT
مشرف المنتدى التقني
ΞSPRIT

النقاط المكتسبه : 160

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:28 am

خخخخخخخ حلووووه ..
اذكر بآخر يوم من الامتحانات رحنا كل الفصل لم استراحه حنا ومعلمتنا اللي مثل اختنا مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 53646
وجبنا ملعب صابوني انوااع الفللله .. آخر شي بدوا يطبون بالمسبح وثلاثة ارباعنا عيوا
ومن ظمنهم انا ومعين , ونشبوا لنا البنات الا نطب آخر شي طبينا مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853
بس والله وناسه تخيلوا فصل كامل سباحه وملعب صابوني وبلع من هالاسكريم مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 654310
مادري وين انفلونزا الخنازير عنا مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 77120 < خخخخ اعوذ بالله الله يبعده عنا
شوق الجنان
مشرف المنتدى النسائي
شوق الجنان

النقاط المكتسبه : 234

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالأحد سبتمبر 20, 2009 2:12 am

مناهل اجل فوق الغساله <<هههههههه

ياي كشخه سباحه ووناناسه لا عجزت اتخيل احس إنه موب بالسعوديه فصل بنات ويسبحون مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 390427
الله يهنيكم يارب

ذكرتين..
مرتن إجتماعنا بإستراحه حنا وفصلنا رحت انا وبشرى وماغير نكركر على اروحنا وبه معلمه معنا تهبل حبوبه وتوسع الصدر بسواليفه معنا ومابه حواجز بيننا وبينه جايبتن ولده صغير ماهنا اشطنه منه الله يصلحه
وحده من صديقاتي تهارجه تقول بأخذ اختك ومير يقوم عليه ويمعط بلوزتهمفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 262550 ياحول البنت فشلت طلع وجهه احمر ونقزت المعلمه وراحت تهوش ولده بس انا مت من الضحك على الولد
ينكت راعي سواليف وطلعات عليه طموح مادري وش لون قايل
ورحنا حنا يالبنات ولعبنا بالثيل لعبه (ربعه)
بس وناسه قاعدين بالحوش وبالدكه وبالأرض يعني مافيه رسميه ابد تقل اهل ...
$البارونه$
عضو نشيط
$البارونه$

النقاط المكتسبه : 432

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 26, 2009 11:45 pm

ههه الله ونااسه اجل انبسطتو...
انا بقووولكم وش صااار معي بس لاتستغربون خشااالتي خخخ
مره كنا عند خالتي وحنا يالبنات جالسين بالحوش سهرانين المهم يوم صار الفجر رقينا نصلي انا يوم قضيت مصليه نزلت لحالي للحوش وجلست بالفرشه انتظر البنات ينزلون قعدت بالفرشه ومتركيه على الجدارواتامل مخلوقات الله اناظر السما واناظر منارة المسجد واهوووجس خخخخ المهم وانا مطيره عيوني شفت بعرصي بجدار الملحق تقل ضب قلت وراه بس ما اقتله خخخخ ايقالي بقلد اخواني..قمت واخذت نعله ومن بعيد جدعته ومادريت الا البعرصي بالارض طاح ورفع راسه وبدا ينااقز يممه انا بوقته هجيت اصرخ احس انه لحقن وانا اركض واصرخ راقيه للبنات اقوول جني جني البنات انهبلو يقولن وش الجني الي طالع الصبح يوم نزلن مالقن شي قالن وين الجني قلت شوفنه غزيت على البعرصي وبعده رقن فوق ومانزلن قالن الله يحووم كبدك.انا اصلا مانويت اذبحه بس قلت بجرب بقلد اخوااني....
على فكره ترى بيتنا ماابه بعااارصا خخخ اخواني قايمين بالواجب ههههه حتى البسه ماتمر من عند بابنا اصلا ماتتوهق تمر كد مره دخلت بسه بيتنا شكله بعد بالغلط داخله تحسبه بيت جيراننا خخخخ المهم طاحت بيدين اخواني وواحد من اخواني مسكه مع ذيله وبدا يدووووره هههه والبسه من الروووعه تكرمون بدت تمطر بالجو بووول وهو يدووره خخخخ
تصدقون عااد وناسه اخواني لويشوفون بسه اوحيوان يطاردونه لما يمووت طبعا كل واحد عارف دوره وش يسوي اللي يلحقه واللي يحده واللي يمحطه هههه حتى الضحيه بالعيد ماتسلم منهم فاهمين غلط ههههههه[b]
ΞSPRIT
مشرف المنتدى التقني
ΞSPRIT

النقاط المكتسبه : 160

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 02, 2009 12:35 pm

.
.
شوااقه
ههههه الطلعه مع الفصل له طعم ثاني
اهم شي استانستوا

بارونه
ياااااويلهم من الله =(

ذكريات قبل أمس عزمتنا زينب ياحبيله / وناااسه اختبينا بقوه قاعدين بالحوش والجو يهبل تحالتنا بالنفافيخ وناقزنا وتقهوينا وسوت لنا زينب مسابقه وجوااائز صح اني فزت بمنديل الله يخلف بس اهم شي الروح الرياظيه Wink
وأهم شي يوم يجي عم عبدالله وينفتح باب القراش ونررركظ ندخل اشكالنااا تظحححك ماشالله كثار وكلنا نركظ باتجاه واحد وتخيلوا الشكل هههههههه
[زينب , وآسيه , والزهراء , والآء , وريوف ] < اذا ناسيه أحد ذكرون =$
ذولي بس يتلاحقن وحنا نظحك , يااحبيلهم سوو جووو مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 53646
وميمونه ونسيبه قعدوا معنا بعد ووسعوا صدورنا
و ابراهيم الرعوجي/ بعد هو ماقصر يوزع ويشيل ويحط ياحليله
والباقين ماايهونون كلن له دور بالوناسه

شكراااااا زينب على هالعزيمه الحلووه الله يسعدتس مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 53646 .
واللي عندهم صور ينزلونهن ولاعليهم أمر =)
.
.
شوق الجنان
مشرف المنتدى النسائي
شوق الجنان

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالإثنين أكتوبر 05, 2009 12:56 am

يارا
الله يجزاك الجنه والله انتم اللي وسعتو صدري وتفاعلتو معي <ياحبي لكم كلكم>
الصراحه فلللله ذاك اليوم ان شاء ماننقطع عن إجتماعنا ذا وش حليلنا ..
المانعيه
مشرف عام
المانعيه

النقاط المكتسبه : 312

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 07, 2009 2:35 am

اقول تراى ماحلا الجتماع الا

طيحت اديم ياقلبي مازالت تعاني من الاثار
إنسيآبْ..!!
مشرف المنتدى الإعلامي
إنسيآبْ..!!

النقاط المكتسبه : 257

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:05 am

$البارونه$ كتب:

تصدقون عااد وناسه اخواني لويشوفون بسه اوحيوان يطاردونه لما يمووت طبعا كل واحد عارف دوره وش يسوي اللي يلحقه واللي يحده واللي يمحطه هههه حتى الضحيه بالعيد ماتسلم منهم فاهمين غلط ههههههه

[b]ههههههههههههههههههههه أحلا شي هذي .. lol!
إنسيآبْ..!!
مشرف المنتدى الإعلامي
إنسيآبْ..!!

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:17 am

ΞSPRIT كتب:
.

ذكريات قبل أمس عزمتنا زينب ياحبيله / وناااسه اختبينا بقوه قاعدين بالحوش والجو يهبل تحالتنا بالنفافيخ وناقزنا وتقهوينا وسوت لنا زينب مسابقه وجوااائز صح اني فزت بمنديل الله يخلف بس اهم شي الروح الرياظيه Wink
.

وانا فزت بـبخاخ الثلج مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853 .. وخلصته بوجه الآء مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 390427 << لا يدري عبدالعزيز كان ..... مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 247380

والقهر يوم تقومون كلكم ومطارد وراي إلا بتاخذونه .. هديتي وبكيفي بستانس مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 261743
حسيت إني بطله يوم قمزته على الشارع ومحد أخذه مني afro

ΞSPRIT كتب:
.

وأهم شي يوم يجي عم عبدالله وينفتح باب القراش ونررركظ ندخل اشكالنااا تظحححك ماشالله كثار وكلنا نركظ باتجاه واحد وتخيلوا الشكل هههههههه
.

ههههههههههههههههههههههه أنا مأذكر إلا ألوان لبس أمجاد يوم نركض مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853
بس الحركه هذي أكششششن مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 654310

ΞSPRIT كتب:
.

[زينب , وآسيه , والزهراء , والآء , وريوف ] < اذا ناسيه أحد ذكرون =$
ذولي بس يتلاحقن وحنا نظحك , يااحبيلهم سوو جووو مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 53646
.

ياحبيلك يارا من ذوقك يا قمر .. مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 53646

<< ما سوينا إلا الواجب lol!

إبراهيم الرعوجي والله ما قصر سننننع .. ماشاءالله عليه ...

المانعية ..
يا قلبي أديم والله =(
شوق الجنان
مشرف المنتدى النسائي
شوق الجنان

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 07, 2009 11:57 am

ههههههههههههههههه
إنسياب ياملحتس والله انتي وسواليفتس<<صدز تخيلت المواقف ومت من الضحك

اوماااا يافا يوم تقول حرفي 6<<الصراحه تعرف الحروف مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853

وازين شي يوم نبي نفقع على الاء وتغبى ورا ميمونه وسرى<<هوشه ذيك انا ما ذكر إلا بغيت اطب بالخلطه حقت الفشار واتعلق بيارا<مادري وش وصلن هناك نقزت مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853

وإن شاء نعيد هالايام ويكون معنا باقي البنات
إنسيآبْ..!!
مشرف المنتدى الإعلامي
إنسيآبْ..!!

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 07, 2009 10:12 pm

شوق الجنان كتب:

وازين شي يوم نبي نفقع على الاء وتغبى ورا ميمونه وسرى<<هوشه ذيك انا ما ذكر إلا بغيت اطب بالخلطه حقت الفشار واتعلق بيارا<مادري وش وصلن هناك نقزت مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853

وإن شاء نعيد هالايام ويكون معنا باقي البنات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايييه يوم تنقزين .. والله حركتك عجييييبه مدري وشلون جيتي للجهة الثانيه متتت من الضحك عليك lol!
مسكينه ميمونه مسالمه وماتعرضت لأحد وبالأخير هي اللي جاتها الإصابه اكثر شي مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853

ههههههههههههههههههه ولا يوم احط كرسي وارمي البالون من ورا الجدار على الآء وهي بحوش الرجال مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 654310
FORGOTTEN
عضو نشيط
FORGOTTEN

النقاط المكتسبه : 183

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 10, 2009 5:11 am

ريزف انا برسل محمد يعلم عبدالعزيز عنتس ماخليتي البنت بحاله هههههههههههههه >< <= نمزح ياستي

اهم شي طيحه ريوف ههههههههههههههههههههه تخيلو نناطط انا وياه وايهم اللي تطيح الثانيه عاد كلنا نحيفات ، بس الفرق بيننا ان هي اطول من ههههههههههههه وتناقز وبكل جهدي اظغط ع الترامبولين وطننننننن بالحديده على خصر ريوف وانا قاعده اتفرج عليه مامسكته من الخوف .. رهيبه جدا يوم تطيح ريوف بسم الله عليه < عاجبه الوظع

مره رحت لم الزميع انا ووريف عاد قاعدين نتعشى ، وتعرفون وتين مايقعد جنبه احد الال يموت من الظحك وانا بي خير بالظحك ان انفتحت مانصكيت لو انا بآكبر العزايم ، عاد مادري وش قالت هي ومتنا ظحححك عليه انا وريوف ووريف ياحبي له تينا ..

وياشوق الجنان ترا اطلب بنت ميمونه لينا حلا هي مواعدتن تسويه بالحافظه الصغنونه حقته ماعلي منكم عاد < برا

امزح والله بس ياحبي له ذيك البنت ودي نلعب انا وياه ام الجيران احسه راعيه خيال مثلي ظ1
إنسيآبْ..!!
مشرف المنتدى الإعلامي
إنسيآبْ..!!

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 9:18 pm

FORGOTTEN كتب:
ريوف انا برسل محمد يعلم عبدالعزيز عنتس ماخليتي البنت بحاله هههههههههههههه >< <= نمزح ياستي

اهم شي طيحه ريوف ههههههههههههههههههههه تخيلو نناطط انا وياه وايهم اللي تطيح الثانيه عاد كلنا نحيفات ، بس الفرق بيننا ان هي اطول من ههههههههههههه وتناقز وبكل جهدي اظغط ع الترامبولين وطننننننن بالحديده على خصر ريوف وانا قاعده اتفرج عليه مامسكته من الخوف .. رهيبه جدا يوم تطيح ريوف بسم الله عليه < عاجبه الوظع

لاااا يارانيا وووش هذا مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 122241
ترا الآثار للحين بظهري مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 966655 والله تعور جلست مدة ما أقدر أنام عليه مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 796288 ياحبيلها الآء يوم تجي وتمسك ظهري مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853
احس الألم راح geek

FORGOTTEN كتب:

مره رحت لم الزميع انا ووريف عاد قاعدين نتعشى ، وتعرفون وتين مايقعد جنبه احد الال يموت من الظحك وانا بي خير بالظحك ان انفتحت مانصكيت لو انا بآكبر العزايم ، عاد مادري وش قالت هي ومتنا ظحححك عليه انا وريوف ووريف ياحبي له تينا ..

ههههههههههههههههههههههههه تذكرييين مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 135853 ياحبيلها تينآ .. مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 390427 مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 53646
إنسيآبْ..!!
مشرف المنتدى الإعلامي
إنسيآبْ..!!

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 9:20 pm

FORGOTTEN كتب:
ريزف انا برسل محمد يعلم عبدالعزيز عنتس ماخليتي البنت بحاله هههههههههههههه >< <= نمزح ياستي

هههههههههههههههههه الهبال ومايسوي مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 247380

والله انها ما تستاهل القمر مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 53646

<< لا أنا صدقت مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ 905585
$البارونه$
عضو نشيط
$البارونه$

النقاط المكتسبه : 432

مُساهمةموضوع: رد: مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟   مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 9:10 pm

خلاص اسكتولاتكلمون بالعزيمه انقهرت ودي الآي معكم بس خيره بغيره يمكن خيره لي لاني خشيله شوي إذا صرت بجمعة بنات ...
ريوف بعد بقولك سالفه عن اخواني
الاسبوع الي راح كنارآجعين لبيتنا تقريباحول الفجرالمهم اول مادخلنا الحوش لقينابسه بآخرحوشنا شكله بعد دآخله بالغلط المهم مثل ماقلتلكم اخواني كلن عارف دوره رائد نط على الحوش الثاني عشان يحده وعزوز لحقه وعبودي يحجر له والبسه ياعمري احس من شافت اخواني تلخبطت ماتدري معين تروح وهجت للحوش الثاني اثر رائد يستقبله هنآك والحقه البسه هجت ومن غيرشعورراحت لعزوز وبسرعه عزوزمحطه هي انفرشت بالارض بعدين قامت ودخلت تحت اليوكن واخواني عاد حآصرو المكان وجابو كبس تقل عمليات والي ضخكت عليه لي الماء جابوه يحسبونه ضب المهم قعدوتقريبا ساعه بيطلعونه وماطلعت احس انه مرتاعه مندآخل يعمري ودي بس اطلق سرإحه ..عقبه انارقيت انام ومدري وش صار بس اكيب الله يرحمه لان فلسطيني طاح بيد اسرآئيلي >>هذا مثل بس

مفكرة الذكريات.. كل وحد تكتب ذكريااتها.؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لو عندك قطعة فحم شو تكتب عالجدااااااااار.....