منتديات أسرة المانع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أسرة المانع

منتدى عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

^.^مواقفكم مع الصراصير^.^

إنسيآبْ..!!
شوق الجنان
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شوق الجنان
مشرف المنتدى النسائي
شوق الجنان

النقاط المكتسبه : 234

^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Empty
مُساهمةموضوع: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالسبت أكتوبر 10, 2009 4:44 pm

..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكيد كل واحد منا صار له موقف اوشاهد اوسمع مواقف مع الصاراصير او الحشرات cherry
هنا كل وحده تكب لنا مواقفه وتشرح لنا كيف ونعيش معه الموقف(صح إنه قرف بس احيانا تسوي فوضى مضحكه...

......

ياله اببدأ لكم موقف حصل لي قريب <بأيام العيد وكشخه العيد
كنت لابسه لبس العيد وكنا جاين من إستراحه عند خوالي ورحنا نسلم على جدتي بالبيت
المهم كانت فيه بنت خالتي توه واصله من الرياض ومبطي ماشفناه وجلست معه اسولف شوي إلا واحس شي يتمشى بصدري
انا اقول يمكن اتوهم واكمل اسولف وماش احس يتحرك بعد <قلت إيه يمكن شعره داخله وتدغدغ What a Face <ياعيني بس على الأفكار
المهم وانزل راسي اشوف مافي شي ومير احسه بقوه تأكدت إنه صرصور ونزلت مره ثانيه راسي affraid واشوف العم الفاضل يتمشى
وانقز واصرخ واطلع بالحوش؟<وش دخل الحوش من السالفه مادري ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 122241 بس حسيت إني هجيت عنه طبعا وانا اركض وانفض لبسي
وقطعت السلسال الي كان علي ..والمجرم طاح بالأرض وانا اركض يوم رجعت واشوف البزران يصبخون به ويلفعون ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 53646
عاد كل ماتذكرت الموقف ودي اتروش Neutral <<والي كانو معي بالغرفه يمكن 4بنات كلهم نقزو معي من الصرخه وسبقون وهم مايدرون وش السالفه ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 135853

انتظر مواقفكم .. ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 570733
إنسيآبْ..!!
مشرف المنتدى الإعلامي
إنسيآبْ..!!

النقاط المكتسبه : 257

مُساهمةموضوع: رد: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالسبت أكتوبر 10, 2009 8:06 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه اما (البنات سبقووك )

تذكرين يوم حنا ببيتكم من زماااااااان ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 135853

كنا حاطين فرش بالحوش ومتسدحين .. واحس شي يدغدغ على ساقي وانا متغطية .. واشوف ويطلع صرصور ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 77120 واقوم اركض بالحوش ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 796288

ووووبس ما أتذكر مواقف ثانيه الحمدلله والله لا يجيبها يارب Sad
المانعيه
مشرف عام
المانعيه

النقاط المكتسبه : 312

مُساهمةموضوع: رد: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالأحد أكتوبر 11, 2009 12:54 am

انا ما احب الصارور يصير بالحمام الله يعزكم احسه قذر بس يحب يتفرج قليل الادب بقرونه الطوال والله ياأنا اككككرهه واترك الحمام لو انا بحاجته لانه اذا جيتي بدا يطارد هو وجهه اقول لاتذكرينن بس الحمد لله ماكد صارلي موقف دخل بي والا رقى علي ما أذكر قولو ما شا الله لايتبلان اليوم
FORGOTTEN
عضو نشيط
FORGOTTEN

النقاط المكتسبه : 183

مُساهمةموضوع: رد: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالإثنين أكتوبر 12, 2009 7:09 am

^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الصارور يهون عند البعرصي وانتم بكرآمه هذاك عاد خبيث حيوان عله طرطخ يلزق عليتس دآيما كوابيسي بعرصي على ظهري
إنسيآبْ..!!
مشرف المنتدى الإعلامي
إنسيآبْ..!!

النقاط المكتسبه : 257

مُساهمةموضوع: رد: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 9:59 pm

المانعيه كتب:
انا ما احب الصارور يصير بالحمام الله يعزكم احسه قذر بس يحب يتفرج قليل الادب بقرونه الطوال والله ياأنا اككككرهه واترك الحمام لو انا بحاجته لانه اذا جيتي بدا يطارد هو وجهه اقول لاتذكرينن بس الحمد لله ماكد صارلي موقف دخل بي والا رقى علي ما أذكر قولو ما شا الله لايتبلان اليوم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما قليل أدب ويحب يتفرج ههههههههههههه :lol!:
نياط القلوب
عضو نشيط
نياط القلوب

النقاط المكتسبه : 232

مُساهمةموضوع: رد: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالجمعة أكتوبر 16, 2009 8:43 am

الحمد لله ما قد صارلي موقف
يسلموو
تحياتي
شوق الجنان
مشرف المنتدى النسائي
شوق الجنان

مُساهمةموضوع: رد: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 12:21 am

ياحبي لكم كلكم<ريوف خيتو رنو تينا> عطرتو الموضوع ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 53646
شوق الجنان
مشرف المنتدى النسائي
شوق الجنان

مُساهمةموضوع: رد: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالسبت أبريل 17, 2010 11:29 pm

تذكرت موقف صار لي وانا لابسه عباتي عند باب بيتنا كنت مطنبسه انا وميمونه <<يعني متندقه على القش
ابشيل وانا اشم ريحه صارور ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 122241 قالت ميمونه صاااااااااااااااارور ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 77120 واجي انط ذاك النطه وارقى فوق ميمونه ههههههههههههههههههههههه صدز نكته شكلي انا ماشفت شي بس هماه قالت صااااارور واجي انط
فوقه من الوحشه

مادري وراه اخاف اذا شفتهن<< اقول انقذني يااااااااااااريد هههههههههه
Dr.yofe
عضو نشيط
Dr.yofe

النقاط المكتسبه : 65

مُساهمةموضوع: رد: ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^   ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ Emptyالأحد أبريل 18, 2010 11:02 pm

شوق الجنان كتب:

تذكرت موقف صار لي وانا لابسه عباتي عند باب بيتنا كنت مطنبسه انا وميمونه <<يعني متندقه على القش
ابشيل وانا اشم ريحه صارور ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 122241 قالت ميمونه صاااااااااااااااارور ^.^مواقفكم مع الصراصير^.^ 77120 واجي انط ذاك النطه وارقى فوق ميمونه ههههههههههههههههههههههه صدز نكته شكلي انا ماشفت شي بس هماه قالت صااااارور واجي انط
فوقه من الوحشه

مادري وراه اخاف اذا شفتهن<< اقول انقذني يااااااااااااريد هههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زييينب تخيلت شكلك هههههههههههههههههههههههههههه
اهم شي اشم ريحة صارور هههههههههههههههههههه
ياللللللله تضحكييييين lol!

^.^مواقفكم مع الصراصير^.^
صفحة 1 من اصل 1